الكشف عن سلسلة هواتف Mate 30 من هواوي قبل إطلاقها رسميًا

الكشف عن سلسلة هواتف Mate 30 من هواوي قبل إطلاقها رسميًا


هاتف MATE 30
هاتف MATE 30

16 أيلول / سبتمبر 2019



بعد ثلاث أيام من الآن، وتحديدًا يوم 19 سبتمبر، نحن على موعد من إعلان شركة هواوي ورسميًا عن سلسلة هواتفها الرائدة Mate 30، وذلك في حدث رسمي تقيمه الشركة ف مدينة ميونخ الالمانية مع حضور الصحافة والمهتمين.

من جانبه، اليوم تم تسريب بعض الصور الخاصة بهذه السلسلة، ويقول المصدر أن هذه الصور المُسربة هي لسلسة الهواتف المذكورة، حتى ظهر البعض وقال عنها أنها الصور الحقيقية.

على أي حال، وكما ننوّه دائمًا، حتى لو كان الأمر يتعلق بتسريب، نحن لا نؤكد ولا ننفيه إلّا من خلال كلمة رسمية من صاحب الشأن.

بالعودة إلى التسريب، وكما هو مؤكد من قبل هواوي، بأن سلسلة هواتف Mate 30 ستكون 4 هواتف ذكية، الأولى ستحمل اسم Mate 30 لايت، الثانية Mate 30، أما الثالثة Mate 30 برو، والرابعة الأخيرة ستحمل اسم Porsche Design "العلامة التحاربة" والتي تعاونت كلٍ من هواوي وشركة بورشه. لانتاجها.

وفيما يخص الصور المصاحبة للتسريب، يلاحظ جيدًا الفروقات بين الهواتف، فعلى سبيل المثال، نسخة Mate 30 لايت ستجد أن هناك ثقب للكاميرا الأمامية من على واجهة الشاشة الأمامية، أما نسخة Mate 30 هناك نتوء صغير في الواجهة الأمامية، على أن تحمل نسخة Mate 30 برو نتوءًا أكبر وبوجود كاميرا دائرية في الخلف.

فيما يتعلق بالنسخة الرابعة، Porsche Design فهي قادمة بتصميم أنيق ومختلف ومغاير تمامًا عن سلسلة هواتف Mate 30، حيث أشار المصدر بأن ستمزج اللونين الأسود والأحمر، مع وجود طبقة خلفية من الجلد، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، سيكون الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة هواتف Mate 30 يوم 19 سبتمبر الحالي، وستكشف الشركة عن كامل المواصفات بالإضافة إلى الأسعار وموعد وضع الهواتف على الرفوف.



مات 30
مات 30
Mate 30
Mate 30
MATE 30
MATE 30