آبل تكشف عن هاتفيها آيفون 11 Pro و Pro Max القويين

آبل تكشف عن هاتفيها آيفون 11 Pro و Pro Max القويين


iPhone 11 Pro
iPhone 11 Pro

10 أيلول / سبتمبر 2019



بعد أن كشفت آبل وبشكل رسمي عن هاتف آيفون 11، والذي كان لنا موعد معه بذكر مواصفاته قبل قليل، هاهي الآن تعلن الشركة عن هاتفيها الآخرين واللذان يحملان اسم آيفون 11 Pro و Pro Max.

طبعًا، فيما يتعلق بالمواصفات، فهي أقوى من هاتف آيفون 11، وأبرز ما في ذلك، وجود تغيير في التصميم عن الهواتف الرائدة للعام الماضي.

حيث هناك حالة الفولاذ المقاومة للصدأ والقادمة مع النسخيتن، فضلًا عن عدم لمعان هياكل الهاتف، وعلى الرغم من أن iPhone XS و XS Max يحتويان على كاميرتين، إحداهما للقطات القياسية والأخرى للصور المقربة والصور البورتريه، فإن طرازات Pro تضيف عدسة جديدة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل مثل آيفون 11.

وعلى غرار كيفية تكبير العدسة المقربة إلى اللقطة، تتيح لك العدسة ذات الزاوية الواسعة التصغير قليلاً، مما يتيح لك التقاط المزيد من المشهد دون التراجع.

كما وهناك وضع جديد يسمى Deep Fusion والذي يلتقط تسع صور في جميع الكاميرات الثلاث، ويجمعها معًا في صورة واحدة عالية الجودة، والأفضل من ذلك، أن تطبيق Filmic Pro سيتيح لك التسجيل من الكاميرات المتعددة في وقت واحد.

لذلك ستتمكن من الحصول على لقطات من اللقطة الأمامية مباشرة بجانب الكاميرات الخلفية دون التقاط مقاطع فيديو متعددة، وبالطبع، فإن iPhone 11 Pro و Pro Max يستوعبان جميع ميزات الكاميرا الجديدة من ايفون 11، مثل وضع التصوير الليلي وصور الحركة البطيئة ,,إلخ.

وتشكل هذه الكاميرات أيضًا الفارق المرئي الرئيسي عن أجهزة آيفون العام الماضي، حيث هناك حدبة مربعة للكاميرا.

وهنا يتم تشغيل iPhone 11 Pro و Pro Max بمعالج A13 Bionic الجديد من آبل، ويتميزان بشاشات OLED "Super Retina" مع نسبة تباين تبلغ 2،000،000: 1 وما يصل إلى 1200 شمعة سطوع، وتدعي الشركة أن شاشات العرض الجديدة أكثر كفاءة بنسبة 15% في استهلاك الطاقة من أي وقت مضى، وتضم 458 بكسل لكل بوصة. في الأساس.

ويبدو أنها خطوة رائعة للأمام من شاشات iPhone XS و XS Max OLED ، وترقية ملحوظة من شاشات الكريستال السائل في آيفون 11.

أخيرًا، سيبدأ iPhone 11 Pro بسعر 999 دولارًا، بينما سيبدأ iPhone 11 Pro بسعر 1099 دولارًا، تبدأ الطلبات المسبقة يوم 13 من الشهر الحالي، وسيتم شحن الهواتف في 20 من الشهر الحالي أيضًا