نظرة ثاقبة على هاتف هواوي Mate X القابل للطي

نظرة ثاقبة على هاتف هواوي Mate X القابل للطي


n4jC4TdyurAaxmPWKJBhzX
n4jC4TdyurAaxmPWKJBhzX

28 شباط / فبراير 2019



إن معركة السيادة من أجل الجهاز القابل للطي تدور رحاها ، و Huawei لديها منافس قوي في Mate X ، ولكن مثلما هو الحال مع Samsung Galaxy Fold ، لم نتمكن من لمس هاتف هواوي. ومع ذلك ، فقد تمكنا من إلقاء نظرة فاحصة على الرائد الرائع اليوم في MWC ، بالإضافة إلى الحصول على بعض الإجابات على الأسئلة التي أجريناها منذ فحص الجهاز لأول مرة. و أخبرت شركة Engadget  Huawei بأن Mate X سيتم إطلاقه في يونيو.


كان الجزء المفضل من عرضنا هو التحقق من كيفية عمل كاميرات Mate X .وللتقليل ، يحتوي الهاتف على ثلاثة كاميرات فقط في قبضته على جانب الشاشة - لا يوجد إعداد "واجهة" ثانٍ. إذا كنت ترغب في تصوير صورة شخصية ، فسيتعين عليك تشغيل الكاميرات لمواجهتك ، وستظهر الشاشة المعنية. لقد تأثرت كثيرا بمدى سرعة تحول  MateX التجريبي بين الشاشات. عندما قام كليمنت ونج ، رئيس قسم تسويق المنتجات العالمية في هواوي ، بتحويل الهاتف المطوي بين يديه ، تحولت الشاشة بين الشاشات الأمامية والخلفية في غضون ثانية.


كما طلبت من Wong التقاط صورة لي من خلال طاولة غرفة الاجتماعات الخاصة بنا ، ثم قام بالنقر على زر في أعلى يمين عدسة الكاميرا لتمكينني من رؤية نفسي كما عرضت الصورة. بدا هذا الجزء من البرنامج غير متناسق أثناء الاختبار ، مع  تفكيري بأخذ الشاشة الخلفية بأكملها في المرة الأولى التي جربنا فيها هذا. في محاولة لاحقة ، ظهرت عدسة الكاميرا التي تواجهني فقط في النصف العلوي من اللوحة.


شيء آخر استمتعت به حقا هو رؤية وجهي ينتشر عبر الشاشتين عندما تكشف(لم يطوى) Mate x. ربما يرجع ذلك غالبًا إلى الغرور ، لكني أحب أيضًا العرض هنا. لقد لاحظت بعض النتوءات على السطح ، على الرغم من أن التجاعيد التي رأيناها خلال المعاينة السابقة لا تبدو واضحة هنا. وقال وونج ان هذه النتوءات ستكون متقنة في الوقت الذي سيطلق فيه الهاتف في يونيو.


وبحلول ذلك الوقت أيضا ، قال ونغ إن اختبار Mate X سيخضع للوفاء بمعايير المتانة العالمية. ولم يحدد ما إذا كانت الشاشة ستحظى بمقاومة الخدش أو اتخاذ إجراءات أخرى لحمايتها من التلف ، لكنه قال إن الهاتف لن يكون قادرًا على استخدام شيء ما مثل زجاج غوريلا كورنينج كتقنية جديدة. قد يعني ذلك أن زجاج غوريلا صلب جدًا في الحصول على شاشة قابلة للطي. ولأولئك منكم الذين يشعرون بالقلق إزاء إفساد هذا العرض لأنه يلف خارج الجهاز ، هناك على الأقل حالة Huawei المصممة خصيصا لحماية الشاشة الخلفية.


إذا لم ينكسر ذلك ، يجب أن تكون الشاشة عبارة عن لوحة قماشية لطيفة لنشاطاتك في .YouTube لقد قمنا بمراجعة بعض مقاطع الفيديو أثناء عرضنا التجريبي ، وتبدو بشكل عام ممتعة. كنت أرغب في معرفة كيف يبدو تعدد المهام على Mate X ، ولكننا لم نتمكن من تشغيل التطبيقات جنبًا إلى جنب حتى الآن.و قال وونغ أن الهاتف في حالة عدم الطي يتحول إلى وضع لوحي التقليدي الذي هو بالفعل في MediaPads هواوي. يبدو أن Mate X لا يستخدم واجهة Android foldables التي تم تقديمها في شهر نوفمبر وبدلاً من ذلك ، فهي نسخة منقحة من EMUI .يبدو أن بعض ميزات هذا حتى الآن تشمل زر الكاميرا الذي ذكرته سابقًا للصور بالإضافة إلى تبديل الشاشات عندما يكتشف الهاتف أنك قد قلبته.

علينا التحدث أيضا عن هذه التكلفة التي تبدأ ب 2،299 € ، ان MATE X أسعاره باهظة جدا - من لديه هذا النوع من المال لإنفاقه؟ وفقًا لـ Wong ، فان  أوائل المستخدمين الذين يشترون الهاتف في البداية هم الناس الذين يعبدون التكنولوجيا الجديدة ، وبالنسبة لهم ، لا يتعلق الأمر فقط بالشاشة القابلة للطي - بل يتعلق أيضًا بمودم Balong 5000 5G والفوائد الموعودة لملايين الموجات 5G. يتم تضمين الهوائي الرباعي الخاص بـ Mate X في القبضة ، بالمناسبة ، ويتم وضعه بطريقة حتى لو قمت بتغطية الشريط تمامًا بيديك ، يجب أن تحصل على إشارة على أي حال.


كما أواجه صعوبة في تصديق أن أي شخص سينفق 1.980 دولارًا في Galaxy Fold ، وحتى أقل من 2600 دولار أمريكي مقابل .Mate X لم نفقّد أي وقت في تجربة هذه الأجهزة من تلقاء أنفسنا ، ومن الصعب تقديم أي نوع من الحكم على مدى جودة هذه الأعمال وما إذا كانت تستحق المال. وسيعرض هاتف سامسونغ للبيع في أواخر أبريل ، لذا يجب أن نحس بالمنتج بشكل أفضل بحلول ذلك الوقت. وفي الوقت نفسه ، فإن  Mate X منافس واعد ، حتى بسعره الأعلى.



dims
dims
dims (1)
dims (1)