Apple تفتح خصومات الاشتراك داخل التطبيق للمستخدمين الحاليين

Apple تفتح خصومات الاشتراك داخل التطبيق للمستخدمين الحاليين


dims
dims

26 شباط / فبراير 2019



للاحتفاظ بالمشتركين ، يمكن للمطورين تقديم خصومات لكل من مستخدمي التطبيق الجدد والحاليين.


في حيلة لإبقاء الناس يدفعون مقابل التطبيقات ، ستسمح Apple للمطورين بتقديم اشتراكات مخفضة للمشتركين الحاليين والحاليين. حتى الآن ، كان بإمكان مطوري البرامج فقط تقديم خصومات مجانية وخصومات تمهيدية للمستخدمين الجدد ، مما يعني أنهم لا يستطيعون بسهولة تحفيز المشتركين المنهزمين للانضمام مرة أخرى. نظرًا لأن المزيد من التطبيقات انتقلت إلى نماذج الاشتراكات عبر عمليات الشراء لمرة واحدة ، فمن المرجح أن يكون هذا التغيير جيدًا مع المطورين والمستخدمين على حدٍ سواء.


ستتمكن Apps من استخدام ثلاثة نماذج للخصومات ، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى اشتراك مجانًا لمدة محددة ، أو دفع سعر ترويجي في كل فترة فوترة ، أو دفع سعر ترويجي لمرة واحدة - وتستخدم Apple بالفعل هذه الحوافز مع مشتركي الموسيقى الخاصين بها. سيتمكن المطورون أيضًا من تقديم ما يصل إلى 10 عروض نشطة لكل اشتراك لاختبار أفضل ما يمكن عمله. وستتوفر هذه المرونة الإضافية مع أحدث الإصدارات التجريبية من iOS 12.2 ، و MacOS 10.14.4 و tvOS 12.2 ، باستخدام واجهة برمجة التطبيقات StoreKit. في حين أنه في مرحلة تجريبية الآن ، يبدو من المرجح أن يتم نشر هذه التغييرات على الهواء مباشرة للجميع عند إصدار تحديثات البرامج هذه بشكل كامل.


بدأت شركة Apple تقديم نموذج الاشتراك في التطبيق الحالي منذ بضع سنوات.و تحصل شركة Apple على نسبة 30 في المائة من الأرباح من التطبيقات في عامها الأول ، ولكن التطبيقات التي تبقي العملاء مشتركين لأكثر من عام لا تزيد عن 15 بالمائة. لذا ، فإن إبقاء المشتركين مدمنين على هذه الحوافز الإضافية قد يكون بمثابة نعمة للمطورين ، حتى إذا كان عليهم تقديم تخفيضات على المدى القصير.